المدرسة



 
الرئيسيةبوابة الأحلامس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تصويت
من الذي بني برج إيفل ؟
عالم
40%
 40% [ 2 ]
مهندس
60%
 60% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 5
اللغات
أختر لغة المنتدى من هنا

شاطر | 
 

 1-معلومات عامة عن الكيوبي.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مبدع
العضو الذكي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 281
نقاط : 36838
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

بطاقة الشخصية
الحقل الأول: الإدارة
النشاطات: الكل
الخبرة:
8/8  (8/8)

مُساهمةموضوع: 1-معلومات عامة عن الكيوبي.   الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:23 pm

1-معلومات عامة عن الكيوبي.




اول ظهور له في الانمي : الحلقة 1.


اول ظهور له في المانجا : الشابتر 2.


وحش من وحوش البيجو.


رمزه العنصري : النار Fire


جسم المستضيف هو Naruto .




2-نبذة حول شخصيته وبعض تفاصيله وقوته.


الكيوبي وحش اسطوري قديم يعتبر من الوحوش التسعة للبيجو . بعد ان استطاع اوشيها مادارا السيطرة عليه في هدف مواجهة الهوكجي الاول انهزم هو وصاحب اقوى شارينغان فعاد بعد سنوات ليهجم على قرية كونها وقد سبب اضرارا كبيرة بالقرية وقتل كل من وقف في وجهه لكن الهوكاجي الرابع استطاع اخماد قوته وختمها في جسد ناروتو ليصبح الكيوبي سجينا داخل ناروتو.


يمتاز الكيوبي بجسم عملاق يشبه الى حد ما الثعلب اذا لم يكن ثعلبا بتسعة اذيل و يعتبر الاقوى من بين جميع وحوش البيجو والاخطر بينهم بحيث الشاكرا خاصه غير محدودة. يمتاز ايضا بذكائه الحاد ومكره لكن يظهر انه يحترم ناروتو على الاقل او لا يعتبره مجرد حاوية له بحيث فيعطيه البعض من وقته عندما يحتاجها بالرغم من ان ناروتو رفض الشاكرا عند لقائه بساسكي وهذا تالذي اثار غضبه.
لكن ربما تبقى هذه ايضا مجرد الاعيب للكيوبي لانه يعرف جيدا انه اذا مات ناروتو قسيموت معه لذلك يمده بالقوة عندما تكون حياة ناروتو مهددة بالخطر.



Anime-Desert


يمتلك الكيوبي عدة قوى هائلة كسرعة الشفاء وغيرها وهذا الذي يساعد ناروتو كثيرا اثناء قتاله لكن يبقى عليه معرفة كيفية استخدام هذه القوة لان لديها عدة اخطار على جسد ناروتو والاشخضاص الذين يحيطون به..فوق هذا ناروتو يبدو انه تعلم كيفية استخدام قدر صغير من شاكرا الكيوبي في الحالات الصعبة والتي تتيح له افضلية كبيرة واكيد الكيوبي لن يرفض اعطائها له لانه يعرف جيدا ماذا سيحذث لو هلك ناروتو.


3-الختم وامكانية خروج الكيوبي.


كلنا راينا كيف ان نشاط الكيوبي داخل ناروتو يزداد شيئا فشيئا فارتفت عدد اذيل الكيوبي عند مواجهة ناروتو باوروتشيمارو لاربعة وكذلك عند التقائه بساسكي وهذا يهدد تكسر الختم لكن رغم هاتين المحاولتين لم يستطع الكويبي تكسير الختم بعد فهل سيستطيع ذلك ؟؟!
ناروتو يعرف ان الختم تم بواسطة الهوكاجي الرابع وهو قابل للتكسر فور اي افراز لشاكرا هائلة من الكيوبي هذا ماقاله له جيرايا وايضا من مميزات الخصم ان ناروتو يستطيع الذهاب في كيانه الداخلي والوصول الى الكيوبي لكن الكيوبي لا يستطيع ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://somaua.ahlamontada.net
 
1-معلومات عامة عن الكيوبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدرسة :: تسالي :: الكرتون-
انتقل الى: